منتديات همسه ابداع

عزيزنا الزائر قم بالتسجيل بالمنتداي همسه ابداع او قم بدخول ان كنت مشترك
ان ارت التسجيل قم بضغط علي تسجيل بالاسفل او ارت الدخول اضغط علي زر الدخول
::::::::::::::::::::اداره المنتداي :::::::::::::::::::::::::::::::::

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات همسه ابداع

عزيزنا الزائر قم بالتسجيل بالمنتداي همسه ابداع او قم بدخول ان كنت مشترك
ان ارت التسجيل قم بضغط علي تسجيل بالاسفل او ارت الدخول اضغط علي زر الدخول
::::::::::::::::::::اداره المنتداي :::::::::::::::::::::::::::::::::

منتديات همسه ابداع

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات همسه ابداع

العاب *محاورات* اناشيد *مسابقات *الغاز *مطبخ* فتوشب* تجدونها واكثر مع همسه ابداع

3 مشترك

نكت في نكت

MR-خجول
    عضو جديد
    عضو جديد

نكت في نكت Empty نكت في نكت

مُساهمة  MR-خجول الأحد يونيو 26, 2011 5:42 am

السلام عليكم والرحمه والبركاات<<<<< الي مايرد السلام لا يرد ع الموضوع فاهمين
    ترى عصبت هههههههههههههههههههههههههههههه
    ترى رد السلام واجب يا اخوان ويااخوات

اليوم الموضوع لا هو عن البناات ولا عن الشباب يعني موضوع بعيد عنكم بعد الشمس عن القمر وعن الارض
    <<<<<<<<<<< يابعدهم

عن بعض ههههههههههههههههههههه

اليوم الموضوع موضوع طريف ولطيف<<<<<< تدرون ودي اتفلسف اشوي بس ما اعرف للفلسفه هذي الي اعرف منها هو اسمهها ههههههههههههههههههههههه
    موضوع هذا عن النكت القديمه الي يوم تقولها الحين يطلعه معك اثنين كيلو ونص اتراب مو اغبار الله يرحم ايام الاعباار هههههههههههههههههههههههههه
    والنك الوقت الي بكل مكان تحصلها

ههههههههههههههههههههههه

نبداء بنكت القديمه ههههههههههههههه جتني ضحكه غريبه وقصيره مدري ليه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه من النك السامجه النكت القديمه الي مدري وش تبي

قبل يوم كنا بزارين ويوم نتجمع نلعب من يوم نتجمع لين ندوخ وبعدين نتكي ونسوي لنا دااااااائره هذا صغرها ههههههههههههههههههههههههههههههه
    ونقعد كلنا ونبداء منى يقول نكتها الله يالنكت الي تبي تطلع والله درر موب نكت هههههههههههههههههههههههههه
    الي يقول انا ابي اقول نكته يقعد ساعه يحكككك راسه ويطلع نص كيلو قشره من راسه لعبنوك وش تبي روح تروش وتعال هههههههههههههههههههههههههه
    وبالاخير يقعد يقول لنا نكت جحااااا يوم كان يعد الحمير حقاته يكرم الاحمار <<<<ى قصدي القارئين والسامعين هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هذا تبي تسسدد له بعلة ببسي القزاز الي كنها صبه ههههههههههههههههههههههههه
    ولا الي يقول انا وانا وبالاخير يقول في قطوه دخلت الحلاق وليه .............؟
    ههههههههههههههههههههههههههههه الاخ غلطان يبي يقول نكته بس اطلع معه هذي هههههههههههههههههههههههه هذا تبي تحطه بغرفه وتقفل عليه اسبوع وتحط معه كتااب نكت وتقول له احفظ من هذي النكت وبعدين تعال وقول لنا نكت لبوك لا بو الي علمك تقول نكته هههههههههههههههههههههه
    قسم انهم سامجينبمعنا الكلمه
    ولا الي يقول انا ابي اقول لكم نكت هذي نكته من قلب وصار له من الاسبوع الي فات وهو يحفظ هذي النكته علشان لا حصل لنا جمعه مثل هذي يقولها ويبينا نضضحك ههههههههههههههههههههههههههههه
    عاد المسكين هذي النكت من نوع الرويات الي تقعد ساعتين وهو ييقولها علشان تفهم الزبده او بالاحر علشان توصل للمطلوب ؛؛؛؛؛ طبعاً المطلوب من كل الجمعهى هذي الحلوه
    هو الضحكه فقط لا غير هههههههههههههههههههههههههههه
    عاد يباء ويقعد يحك وجها اموت واعرف تحك وجهك وشوله تبي تنشط الذاكره مثلآ هههههههههههههههههه
    وننام وابوه ونصحى وهو للحين يسولف وابوه يقعد يدق بالبواري عند الباب ينتضرونه يطلع والمسكين للحين يبي يقول هالنكته الي لو قال بدالها قصة الزير سالم مبطي خلص هههههههههههههههههه
    ويطلع لبوه وعشر طاعش قطرة دمعه بعينه يبي يكمل النكته العبيطه الي مثل وجها لو ما قلنا له روح ولا رجعت مرى ثانيه نحخليك تقولها ما راح ههههههههههههههههههههههههه
    الله يرحم هالايام الي مالها لا وجه ولامقفا هههههههههههههههههههه
    قسم اني يوم اتذكر سوالفنا ايام النكطت اضضحك علىة نفسي ههههههههههههههههههههه
    احلا شي الدااائره الي نسويها هههههههههههههههههههههههه
    ومسسخرين نضضحك من كل اقلوبنا والله يبي لنا من يسسدد لنا بالمكنسسه ههههههههههههههههه

هذي نكت القديمه كح كح ههههههههههههههههههههه

اما النك الجديده الله الله عليها ههههههههههههههههههههههههههههه
    احسن شي فيها انها مافي اسئلها يعطيك النكته وانت بس عليك تفك الخششه وتضضحك هههههههههههههههههههه
    المششكله تسسمعها عشرين مرى وتضضحك
    هذا يدل على العقل الفارغ ههههههههههههههههههههه
    الله يرحم ايام التجمعااات يوم كنا نقول نككت
    الحين الجوال ترسل فيه نمكته والمسن ترسل فيه نكته البلاك بيري المدعي الببببي هذا هو مسستةدع نكتت
    الششعب السعودي هذا فااارغ
    شركاات الجوال تفكر كل يوم وتسسوي دراسسات علششان ييطورن الجوالات وعلششان تستفيد منها الاجيال
    والشعب السعودي يسستخدمها بالنكت ولا الترقيم والا الفضضاييح
    الله الله عليها الفضاييح هذي عدها اول شي هههههههههههههههههههههههههههههه
    تشوف واحد ماسكن له ابلاك ويقول اسسمع اسسمع
    في محششش ترك ورقة الاختبار فاضيه ليه
    كاتب للمدرس صمتي لا يعنى جهلي ولا كن مامن حولي لا يستحق الكلام
    الله عليك ههههههههههههههههههههههههههههههه
    وضلوم المحششش كل نكته قالو محششش
    يوم كنا بزران كنا كل نكتنا عن عمو جحاااااا
    الحين راح عموو جحااا طلع لنا عموو محششش
    ههههههههههههههههههههههههه مضللوم هالمحششش مع الشعب السعودي العزيز
    وتحصل كل من معه بلاك صايرن دمه خفيف هههههههههههههههههههه
    طلع البلا من البلاك والعالم الفاضيه ترسل له نكت
    نفس امسسك بلاك ولا احصل فيه نكت هههههههههههههههههه
    تبي تضضحك شوف لك واحد معه بلاك وخليه يقرى للك من النكت الي عنده للين تتققطع ببطنك من الضضحك هههههههههههههههههههه
    هذا البلاك علالاج للمرضى النفسسيه
    هههههههههههههه من جد الي يحسس نفسه مريض نفسسي ييشتري له ابلاك وييستقبل من النكت
    بس في نككت تضضحك وفي نكت من سسماااجتها تخليك تكسسر الجواااال هههههههههههههههههههههه
    والحين ال تطورة النكت في نكت رومنسسيه هذي تستخدم للتفرييق هههههههههههههههههههههههه
    ولا النكت السياسيه مثل الي شفناها من انقلاب بالدول العربيه واخر نكته عن زنقا زنقا وانتم عارفين هههههههههههههههههههههههههههههههه
    بس من جد والجد ينقال حتى بوقت الجد ههههههههههههههههههههه فهمتو شي ولا نعييد هاااااااااااا
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههه شاطرين اعرفكم تففهمونها وهي طااايره ههههههههههههههههههههه
    اقص يدي لو ففهمتو شي هههههههههههههههههههه
    الحين نعطييكم سلسة تطور المسميات بالنكت على مر العصصوور هههههههههههههههههههه
    1_ كنا نقول جحا وطققته
    2_ كنا نقول البدو والطقها حققته من المحماس ههههههههههههههه السوالف هذي
    3_ بدينا بالحضر وسوالفهم ههههههههههههههههههههههه
    4_ استلمنا الخكر وما ادراك ما اخكر الي بيضربك بالفاين وينومك بالمسستشفى ششهرين ههههههههههههههههههه
    5_ الاهنود والبنقاليه واعماله الاجنبيه هههههههههههههههههه واللاسويه والعربيه ههههههههههههههههههههههههههههه انتم فاهمين صووح ولا انا اتهيئ هههههههههههههههه >>>> حلوه اتهيئ اعجبتني صراحه حسسيت نفسي اني اتكلم مع فلاسفه <<<< قفل الباب وراك ههههههههههههههههه
    6_ قعدنا نحاول نرجع ايام الدينصورات من النكت الي نقولها عن الحيوناات ههههههههههههه
    الي يقول في خروف وقفى تكسي ويقول له اقرب مسلخ لعنبوها من عيشه هههههههههههههههههههههههههه ارحمنا بس هههههههههههههه صراحه معذور الشعير غالي وكل شي صار غالي يعيش وليه علشان يضحون فيه اول عيد ضحيه يعدي عليها هههههههههههههههههههههههههههههه
    7_ قعدنا نقول سكران وسكرانين وبعدين ماطولت هذي الفتره صار يميلون للمحششين تدرون ليه<<<<<<< لانهم عارفين ان السكر حررام بس الحشيش مايدرون يحسبون نوع من انواع الدخخاان هههههههههههههههههههههههههههههههه الله يستر عليكم
    بس للحد الحين ونكتهم عن المحششين هههههههههههههه
    8_ صرنا نطلع نكت عن الجوالاات والجهزا الكهربائيه ههههههههههههههههههههههههه قصدي الاكترونيه الي كل يوم يطلع لنا جههازز جديد

الحمدلله تم العمل بأستويهات مغرشباات للانتاج الفني

ههههههههههههههههههههههههههههههه
    وشكر للمستشفى الصحه النفسيه للتعاون معنا مع بعض الحاللات ههههههههههههههههههههه

ياالله عاد تعجب هالالاخشش االحلوه

عاد الي مايعجبه لا عاد اشوفه يدخليرد ع موضوع من المواضيع الي انزلها <<<<< وش رايكم وانا معصب هههههههههههههههههههههههههه
    تحياتي لكم واتمنا ان يعجبكم_ ولا تدققون باللكلجاات الغير مقصوده هع
    وشكرا للحسن قرائتكم وردودكم الاتيه هههههههههههههههههههههههه
    MR3P
    MR3P
    عضو جديد
    عضو جديد

نكت في نكت Empty رد: نكت في نكت

مُساهمة  MR3P الأحد يونيو 26, 2011 1:40 pm

ما ادري اش فيك تضحك وعليكم السلام وحتى انا جتني ذحكه هههههههههههههههههههههههههه
    الانبراطور
    الانبراطور
    الاداره
    الاداره

نكت في نكت Empty هههههه

مُساهمة  الانبراطور الأحد يونيو 26, 2011 8:29 pm

بعضها غير مفهومه هههههههههه

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أبريل 28, 2024 3:51 pm